ربح من الانترنت
أخر الأخبار

مواقع عربية للربح من كتابة المقالات || موقع بيكسلز سيو

اقتراحات لمواقع عربية

مواقع عربية للربح من كتابة المقالات انتشرت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، حيث أن الإنترنت أصبح من أهم مصادر الربح في الوقت الحالي، فإن الكثير من الأفراد يبحث عن مواقع عربية للربح  المقالات، حيث أصبح أمر كتابة المقالات من المواقع أمر سهل وبسيط لكسب المال.

طرق استخدام مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

حتى يتمكن مستخدم الإنترنت من الاستفادة بأكبر قدر ممكن من تلك المواقع، يفضل له اختيار طريقة من الطرق التالية:

  • كتابة مقالات وبيعها في المنصات أو المواقع الصغيرة.
  • الاستفادة من المقالات التي يكتبها بأن ينشرها في مواقع إلكترونية ناجحة ومشهورة على الإنترنت.
  • عمل مشروع كامل لنفسه، ويكون ذلك بإنشاء مدونة أو موقع خاص به لكتابة مقالاته والربح من خلالها.
مواقع عربية للربح من المقالات
مواقع عربية للربح من المقالات

اقتراحات لمواقع عربية

هناك الكثير من المواقع العربية التي تمكن الأفراد من الربح عن طريقها، كما أن البعض منها يوفر خدمات عديدة لصالح العميل، ومن ضمن تلك المواقع:

موقع بيكسلز سيو

هو موقع عربي له الكثير من الخدمات، فيمكن أن يستفيد المشترك فيه من خلال العمل فيه بأكثر من طريقة، حيث يحتاج إلى متخصصين في الترجمة لترجمة مقالات بعينها إلى لغات مختلفة ويكون ذلك بمقابل مادي.

كما أنه يحتاج إلى أفراد للتدقيق اللغوي، وهو من الأمور الهامة التي يتوقف عليها صحة المقال، ويمكن أيضًا الربح منه من خلال إدارة المحتوى ككل، ويعد العمل الرئيسي فيه هو كتابة ونشر المقالات.

وكل تلك المميزات جعلت له أسم مميز في قائمة مواقع عربية للربح من كتابة المقالات ، وأقبل عليه الكثير لكسب المال من خلاله.

طالع أيضًا … عمل تطبيق اندرويد والربح منه || مميزات عمل تطبيق ادرويد والربح منه

موقع كلامكو

يتنوع هذا الموقع بتعدد مجالاته، وذلك يجعل منه موقع مريح ومناسب للكثير من المستخدمين، حيث يختار كل فرد المجال الذي يستطيع إظهار مواهبه فيه، كما يجعل منه موقع مشهور وذو شعبية واسعة تعدد مجالاته ما بين التكنولوجيا، والجمال، والرياضة، تعمل على تعدد وتنوع مشاهدي المقالات التي يحتويها، حيث تعد عدد المشاهدات هي الطريقة التي يتم بها احتساب الأرباح الخاصة بكاتب المقالات.

موقع خمسات

خمسات قد لا يصنفه الكثير ضمن مواقع عربية للربح من المقالات، وذلك لأنه يعتمد أكثر على فكرة العرض والطلب، فهو يعد من ضمن المنصات الخاصة بالخدمات المصغرة، فهو ليس مجرد موقع لنشر مقالاتك بل يلزم عليك التسجيل في تلك المنصة، وعمل خدمة تعرض من خلالها مقالاتك والعروض التي تريدها، ومن هنا يجدك عملاء المواقع والمهتمين بمواضيع مقالاتك.

ولا تقتصر الخدمات التي يمكنك تقديمها على كتابة المقالات فقط لكن يمكنك تقديم خدماتك في الترجمة، وإدارة محتويات، وكتابة بحوث، وإعادة صياغة.

مواقع عربية للربح من كتابة المقالات
مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

موقع ثقفني

يعاملك هذا الموقع كشريك وليس مجرد عميل، وذلك من خلال الاتفاق معك بوضع نسبة معينة مقابل خدماتك، حيث يقدم لك 85% كنسبة للمقالة التي تقوم بكتابتها، ويكون لأصحاب الموقع النسبة المتبقية وهي 15%

وما يميز موقع ثقفني هو وجوده ضمن أفضل المواقع في جوجل كروم، وذلك يفيد المستخدم بكثرة المشاهدات للمقالات المنشورة عليه، فبمجرد تحريك البحث في جوجل يظهر إحدى محتويات هذا الموقع.

موقع مستقل

يمكن اعتباره منصة وليس موقع، فهو ذو شهرة واسعة ضمن المنصات العربية للحصول على الأموال من الإنترنت، حيث يعتبر مكان للمشروعات والخدمات الكبيرة، ومن المنصات التي تحوي الكثير من العملاء

الذين يقومون بعرض طلباتهم أو خدماتهم وتقوم أنت باختيار الخدمة التي يمكنك تقديمها، فمن خلال تسجيلك على تلك المنصة تقوم بإدخال المهارات التي تتمتع بها ويمكن تقديمها للعملاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ايقاف حجب الاعلانات ,بسبب اعتمدنا الكلي على مصدر الاعلان كدخل وحيد لبقاء المعلومة مجانية